class="hfeed site" id="page">

سياسة الإسترجاع و الإستبدال

سياسات ارجاع الطلبات من انجلينا :

-المنتجات التي تم شراءها عن طريق الموقع الالكتروني غير قابلة للاسترجاع عن طريق فروع انجلينا بتاتاً.

-المدة المسموحة لإرجاع المنتجات هي سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب.

-يتم تحويل المبلغ الى حساب العميل خلال 3-5 ايام عمل من تاريخ استلام المنتج من شركة الشحن .

– الطلبات المدفوعة عن طريق تمارا او تابي سيتم ارجاع مبالغها عن طريق تمارا او تابي.

-سياسة الارجاع لاتشمل المنتجات التالية :عيّنات انجلينا

-عطور انجلينا المشتراة من التطبيقات الاخرى تخضع لسياسة الاسترجاع والاستبدال الخاصة بالتطبيق الذي تم الطلب منه.

-الطلبات من خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للإرجاع.

-خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام هي خدمة مدفوعة مقابل استلام الطلب والدفع في حينها، عند وصول المنتج والرغبة بالارجاع تخصم لاستفادة العميل منها.

فيما يتعلق بالطلبات الدولية، عند عدم إستلامك للطلب سواءًا بسبب عدم الرد، أو بعدم دفع الرسوم الجمركية الخاصة بطلبك، أو بأي سببٍ آخر، سيتم خصم قيمة الرسوم الجمركية و الرسوم الشحن من مبلغ الإرجاع.

 في حال الرغبة بإرجاع المنتج واسترجاع قيمته، بإمكانك البدء في طلب الارجاع من خلال التواصل عبر الوتساب || 00966551261005 ||

استبدال الطلبات :

خطوات الاستبدال لدى انجلينا :

1- تقديم طلب ارجاع عبر الايميل ||                   || او عبر الوتساب || 00966551261005 || .

2- شحن المنتج المراد ارجاعه (تكلفة الشحن تتحملها انجلينا ).

3- بعد ذلك سيتم تحويل المبلغ لحسابكم بعد وصول المنتج.

4- من ثم بامكانك طلب أي عطر ترغب به.

سياسات استبدال الطلبات من انجلينا :

 

-المدة المسموحة لاستبدال الطلبات هي سبعة أيام من تاريخ استلام الطلب.

-ستقوم انجلينا بإرسال بوليصة شحن مدفوعة عبر الايميل خلال مدة أقصاها 3 ايام عمل لتسليمها مع المنتج لشركة الشحن.

-الشحنات خارج المملكة العربية السعودية غير قابلة للاستبدال و الاسترجاع.

في حال لديك أي استفسار اخر يسعدنا خدمتك عبر قنوات التواصل الخاصة بخدمة عملاء انجلينا .

تويتر : anjelinaksa@

انستقرام : anjelinaksa

ايميل : help@anjelina.sa

Shopping Cart
تواصل معنا
Scroll to Top